مرحبا بك يا زائر في منتدى عراقي هوليدي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
عداد الزوار
التوقيت
المواضيع الأخيرة
» هذه الطفلة ...من تكون من الممثلات ؟
الخميس أكتوبر 11, 2012 5:28 pm من طرف رضا العبدالله

» اي منهن نفرتيتي زوجة فرعون في يوسف الصديق
الخميس أكتوبر 04, 2012 6:10 pm من طرف رضا العبدالله

» في ايران اقتناء الحمير بدل الانجاب
الأربعاء سبتمبر 12, 2012 5:14 pm من طرف رضا العبدالله

» صور و بوسترات عن نظافه جميله جدا
الأربعاء يونيو 20, 2012 3:58 am من طرف am.m

» فیلم محمد (ص) ينتصف مرحلة التصوير
الإثنين يونيو 18, 2012 12:17 am من طرف رضا العبدالله

» ألعاب كمبيوتر صخر بصيغة Exe تشتغل بدون محاكي
الأحد مايو 27, 2012 7:46 am من طرف czaro

» اكثر من 50 مسلسل مدبلج الى اللغة العربية جاهزة للتحميل والمشاهدة هديتي لكم
الإثنين مايو 21, 2012 1:48 am من طرف رضا العبدالله

» فداحة فاجعة حلبجة ترويها حكاية العاشق
الإثنين مايو 21, 2012 1:44 am من طرف رضا العبدالله

» مسلسل ميرنا وخليل التركي بجودة عالية avi (الحلقات من 1 الي 10)
الجمعة أبريل 27, 2012 8:25 pm من طرف mmaadd

» برنامج Desktop Icon Toy 3.1 لترتيب الايقونات + التعريب - منتديات ...
الثلاثاء أبريل 17, 2012 2:15 am من طرف قوقل

» جميع حلقات الانمي Marmalade Boy مترجمه عربي
الخميس أبريل 12, 2012 10:31 pm من طرف bacha1

» تحميل ألعاب psp ..أكثر من 1000 لعبة
الإثنين أبريل 02, 2012 10:27 am من طرف abazid01

» طريقة اخفاء الرابط عن الزوار+كود للتسجيل
السبت مارس 31, 2012 5:43 am من طرف gheislam

» المسلسل العالمي الرائع Prison Break الموسم الثاني كامل مترجم بروابط مباشره
الجمعة فبراير 17, 2012 1:33 am من طرف محمدود

» اجمل نكات
الأحد نوفمبر 27, 2011 6:48 pm من طرف يونس

» هخس يعني ..... هخس
الجمعة نوفمبر 25, 2011 8:17 am من طرف amaaar

» حول ألعابك من الـــPSX إلى الــPSP والعكس
الإثنين نوفمبر 14, 2011 3:24 am من طرف kolar11

» مطلوب مهندسين ديكور وفنيين مصريين
الإثنين أكتوبر 31, 2011 6:41 am من طرف amaaar

» مسلسل ميرنا وخليل التركي بجودة عالية avi (الحلقات من 11 الي 20)
السبت أكتوبر 22, 2011 12:22 am من طرف momoh 51

» جميع افلام ديزني مدبلجة باللغة العربية
السبت أكتوبر 15, 2011 7:26 pm من طرف sidou1980

انت غير مسجل تفضل للتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 شيوخ العمارة الاصلاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق ال الصدر
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
العقرب
المساهمات : 9
تاريخ الميلاد : 26/10/1987
العمر : 30 العمل/الترفيه : كاسب


تاريخ التسجيل : 07/08/2010
نقاط : 27
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: شيوخ العمارة الاصلاء    الأحد أغسطس 08, 2010 2:30 am



وجهه السيستاني من مكتبه الموجود في النجف الاشرف الدعوه الى روساء العشائر والوجهاء في مدينة العماره
للحضور الى مكتب السيستاني في مدينة النجف الاشرف .
وجاء توجيه الدعوه اثر الجرائم الجنسيه والاباحيه التي ارتكبها وكيل السيتاني في مدينة العماره ..
مناف الناجي وممارسته للرذيله والفحش مع مجموعه من نساء مدينة العماره واخرها ممارسته
للجنس وتصوير الجريمه مع مسؤله الحوزه في العماره والتابعه لمرجعية السيستاني ..وتم العثور على اكثر من ستين مقطع
خليعي للرذيل وكيل السيستاني ....وبسب هذه الاحداث وما رافقتها من اعتقلات للشبان مارستها شرطه (البصره ....والناصريه...والعماره..)وبسبب مقاطه الرذيله للوكيل المذكور ..
جرت بين العشائر التي تنتمي اليها هذه النسوه ومكتب السيستاني عده (كعدات..لفصل)
ممارسات الناجي ...وان الذين قامو بالفصل والحديث عن الناجي ...وفود مبعوثه شخصيا من قبل السيستاني ...
واقد اوكل السيستاني هذه المهمه الى الشيخ احمد الانصاري ليكون المتحدث الرسمي باسم السيستاني مع هذه العشائر ..
المهم ..
واخر محاولات السيستاني للملمت هذه الفضيحه ..
ارسل الشيخ الانصاري الى مجموعه من رؤساء العشائر والافخاذ والوجهاء في مدينة العماره ..لزيارة
السيستاني في برانيه بمدينة النجف الاشرف ..
وقد لبى الدعوه مجموعه ممن يسمون انفسهم رؤساء عشائر ووجهاء ..
ممن لا هم لهم الا المال والجاه والشهره ..
وهؤلاء شخصيات معروفه( بلواكتهم )للجاه والمنصب
والذين ينطبق عليهم المثل الدارج عند ابناء القبائل الاصيله
(ياهو اللي ياخذ امي يصير عمي )
اي شعارهم دائما نحن مع من غلب
بالامس شيخهم اللعين
وسمو شيوخ التسعين
طبعا هذه شريحه تطير وترفرف مع سربها لان (الطيور على اشكالها تقع )
لايهمم يزني السيستاني ومناف الناجي.... ببناتهم ..واخواتهم ..بنات عشائرهم ..المهم لديهم المال والشهره .
هذا في مصطلحاتهم وغيرتهم التي اصلن هي غير موجود (لا يعني شيئ )
المهم لديهم (ينترس جيبه ...وكرشه )مثل الدابه همهم علفهم (اجلكم الله )

وهناك من يحمل الاصاله والغيره والحميه العربيه العراقيه الاصيله
ممن رفض موائد النظام البائد وغيره ...
لا تسمح له غيرته الاصيله ان يجلس مع من لوث شرف بناته ..واخواته
وبنات عشيرته ...ولا يرى غير الدم اهل للحل لاغير...
وهؤلاء الشرفاء رفضوا ان يلبوا دعوة السيستاني
وقالو بالحرف الواحد (يفعل ببناتنا ويريد يسد حلوكنه بلكمة خبز واجم دينار ؟؟؟؟؟
هذا السوالف نعرفه وماره علينه خلي يلعب غيره ..السيستاني مطلوب النه
اذا مو اليوم باجر ...احنه وراه والزمن طويل ..وخلي يكولون للسيستاني
خاف مايعرف العشاير العراقيه وتاريخه باخذ ثاره وغسل عارهه
كلوله عدهم مثل تعرفه كل الوادم (البدوي يكول اربعين سنه وياحيف والله توازيت ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شيوخ العمارة الاصلاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.:منتدى عراقي هوليدي:. :: منتدى عام :: منتدى الديني-
انتقل الى: