مرحبا بك يا زائر في منتدى عراقي هوليدي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
عداد الزوار
التوقيت
المواضيع الأخيرة
» هذه الطفلة ...من تكون من الممثلات ؟
الخميس أكتوبر 11, 2012 5:28 pm من طرف رضا العبدالله

» اي منهن نفرتيتي زوجة فرعون في يوسف الصديق
الخميس أكتوبر 04, 2012 6:10 pm من طرف رضا العبدالله

» في ايران اقتناء الحمير بدل الانجاب
الأربعاء سبتمبر 12, 2012 5:14 pm من طرف رضا العبدالله

» صور و بوسترات عن نظافه جميله جدا
الأربعاء يونيو 20, 2012 3:58 am من طرف am.m

» فیلم محمد (ص) ينتصف مرحلة التصوير
الإثنين يونيو 18, 2012 12:17 am من طرف رضا العبدالله

» ألعاب كمبيوتر صخر بصيغة Exe تشتغل بدون محاكي
الأحد مايو 27, 2012 7:46 am من طرف czaro

» اكثر من 50 مسلسل مدبلج الى اللغة العربية جاهزة للتحميل والمشاهدة هديتي لكم
الإثنين مايو 21, 2012 1:48 am من طرف رضا العبدالله

» فداحة فاجعة حلبجة ترويها حكاية العاشق
الإثنين مايو 21, 2012 1:44 am من طرف رضا العبدالله

» مسلسل ميرنا وخليل التركي بجودة عالية avi (الحلقات من 1 الي 10)
الجمعة أبريل 27, 2012 8:25 pm من طرف mmaadd

» برنامج Desktop Icon Toy 3.1 لترتيب الايقونات + التعريب - منتديات ...
الثلاثاء أبريل 17, 2012 2:15 am من طرف قوقل

» جميع حلقات الانمي Marmalade Boy مترجمه عربي
الخميس أبريل 12, 2012 10:31 pm من طرف bacha1

» تحميل ألعاب psp ..أكثر من 1000 لعبة
الإثنين أبريل 02, 2012 10:27 am من طرف abazid01

» طريقة اخفاء الرابط عن الزوار+كود للتسجيل
السبت مارس 31, 2012 5:43 am من طرف gheislam

» المسلسل العالمي الرائع Prison Break الموسم الثاني كامل مترجم بروابط مباشره
الجمعة فبراير 17, 2012 1:33 am من طرف محمدود

» اجمل نكات
الأحد نوفمبر 27, 2011 6:48 pm من طرف يونس

» هخس يعني ..... هخس
الجمعة نوفمبر 25, 2011 8:17 am من طرف amaaar

» حول ألعابك من الـــPSX إلى الــPSP والعكس
الإثنين نوفمبر 14, 2011 3:24 am من طرف kolar11

» مطلوب مهندسين ديكور وفنيين مصريين
الإثنين أكتوبر 31, 2011 6:41 am من طرف amaaar

» مسلسل ميرنا وخليل التركي بجودة عالية avi (الحلقات من 11 الي 20)
السبت أكتوبر 22, 2011 12:22 am من طرف momoh 51

» جميع افلام ديزني مدبلجة باللغة العربية
السبت أكتوبر 15, 2011 7:26 pm من طرف sidou1980

انت غير مسجل تفضل للتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 السيستاني ووكلاءه المفسدين مأساة على العراقيين فهل تنتهي؟؟!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق ال الصدر
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
العقرب
المساهمات : 9
تاريخ الميلاد : 26/10/1987
العمر : 30 العمل/الترفيه : كاسب


تاريخ التسجيل : 07/08/2010
نقاط : 27
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: السيستاني ووكلاءه المفسدين مأساة على العراقيين فهل تنتهي؟؟!!!    الثلاثاء أغسطس 10, 2010 5:02 am

السيستاني ووكلاءه المفسدين مأساة على العراقيين فهل تنتهي ؟؟!!!
قد يستغرب البعض من القراء الأعزاء عنوان المقال ولكن كما يقول المثل(أهل مكة أدرى بشعابها) ...ربما كان غيري يعبد السيستاني وهو عنده بمنزلة المعصوم الذي لا يخطأ ولكن الويلات التي مرت علينا نحن العراقيين بسبب هؤلاء السستاني ووكلاءه كثيرة وكبيرة جعلته بدل أن يتطور ويستفاد من سقوط الصنم المقبور فأصبح إلى الاسوى والاسوى...!!!
فيوم أردى من يوم وساعة أردى من ساعة ولحظة أردى من لحظة هكذا أصبح حال العراقيين ألان بسبب هؤلاء المتلبسين بزي رسول الله (ص ) وعمامته التي اساوؤ الاستخدام لها بل وشوهها بسبب حكمهم الغير صحيح .. !!!؟؟
فقد استخدموها لتمشيه إغراضهم الخاصة والنافعة لهم والدليل على ذلك في الانتخابات الأولى ووجوبهم انتخاب قائمة الشمعة بل وكتبوا أنها قائمة المرجعية لأنهم يعرفون الناس سوف تنتخب هذه القائمة لأنها مؤيدة من المرجعية وفازت الشمعة فمذلي تغير وتحسن من الواقع المأساوي ...واتت الانتخابات الأخيرة فهنا أصبحت الخطة أعظم واكبر من سابقتها حيث عطل الحوزة وأرسل معتمديه المفسدين جموع جموع ليثقفوا للقوائم الكبيرة وبدأت الإشاعات تطبل على رؤوس العراقيين المساكين والمنخدعين بالمرجعية انتخبوا القوائم الكبيرة لكي لاتضيع أصواتكم انتخبوا القوائم الكبيرة لكي لاتخذها منكم السنة انظروا فهنا أصبحت المرجعية طائفية وتفرق بين أطياف العراق الواحد وفازت القوائم الكبيرة فهل تغير شي أيضا إلى الاسوى حيث التكالبات والصراعات قائمة على منصب الوزراء إلى ألان والسستاني ساكت ويبقى ساكتاً ..!!!
كما سكت وصمت بعد الفضيحة المخزية والمفسدة لوكيله الزاني مناف الناجي حينما قام بالزنى بأكثر من عشر نساء من طلبة حوزته في العمارة مروراً بالخالدي رعد والبيت الكبير والمسبح الواسع للسباحة مع طلبات حوزته الفاسدة ووصولا إلى عماد الشرع والزنى ببنته وتستمر هذه الفضائح فإلى كربلاء والكر بلائي مهدي والصافي احمد والياسري عادل والموسوي شامل ويستمر هذا المسلسل الجنسي لوكلاء السستاني يوم بعد يوم وأيضا يستمر خداع وأكاذيب السستاني على العراقيين طالما أنهم لن يعرفوا حقيقيته فهل تنتهي هذه المآسي والويلات على العراقيين ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السيستاني ووكلاءه المفسدين مأساة على العراقيين فهل تنتهي؟؟!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.:منتدى عراقي هوليدي:. :: منتدى عام :: منتدى عام-
انتقل الى: